كوره سكورز | تابع اخبار الرياضه و مشاهده اهم مباريات اليوم بث مباشر كوره سكورز | تابع اخبار الرياضه و مشاهده اهم مباريات اليوم بث مباشر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تأجيل مباراه ميلان وانتر ميلان "ديربي الغضب" بعد الوفاة المفاجئة لقائد فيورنتينا الإيطالي دافيد أستوري


قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل جميع المباريات المتبقية من الجولة 27 من بطولة الدوري، بسبب الحادث المؤسف الذي شهدته الكرة الإيطالية، حيث توفى اللاعب دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا عن عمر 31 عامًا، وحدث ذلك في معسكر فريقه قبل مواجهة أودنيزي اليوم



أعلن "الفيولا" عن وفاة قائده، وكشف عن سبب الوفاة، مشيرا إنه مرض مفاجئ أصاب اللاعب خلال وجوده بالفندق، دون أن يذكر تفاصيل إضافية، بانتظار تقرير الطبيب.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما كان قد رزق بمولود قبل عامين، وكان أحد أهم ركائز الفريق الإيطالي.
وفاة اللاعب أثناء نومه في الفندق الذي يتواجد به الفريق بمدينة أودنيزي، تم استدعاء الطبيب بعد فشل في النهوض والذي أخبر زملائه أنه قد فارق الحياة.

يذكر أن اللاعب قد شارك في 14 مباراة مع المنتخب الإيطالي وكان قد لعب لميلان وروما من قبل أن ينتقل لفيورنتينا عام 2015 والذي شارك معه في 78 مباراة ببطولة الدوري.

وفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن الـ 7 مباريات التى تأجلت من الجولة 27 سوف تقام يومى 3 و 4 أبريل المقبل، فيما عدا مباراة ديربى الغضب بين إيه سى ميلان وإنتر ميلان، حيث سيتم تحديد موعد آخر لها، وفقًا لمشاركة ميلان فى الدورى الأوروبى.

ولن تقام مباراة أتالانتا وسامبدوريا فى الموعد الذى تم تحديده أيضاً (3 و 4 أبريل)، حيث إنها سوف تقام فى 11 من الشهر نفسه.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : العالمي

مبرمج مصري مهتم بكل ما يخص التقنيه و ايضا عاشق لكل ما يخص كره القدم العالميه والمحليه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا